كيف تتجنب تفاقم ختم الزيت العائم؟

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيف تتجنب تفاقم ختم الزيت العائم؟

كيف تتجنب تفاقم ختم الزيت العائم؟

2020-09-09 11:43:11
ختم الزيت العائم هو ختم مهم على المعدات الميكانيكية. بمجرد حدوث تآكل شديد أو تسرب ، سيؤثر ذلك بشكل مباشر على التشغيل العادي للجهاز ، بل ويؤثر على عمر خدمة الجهاز. لذلك ، من الضروري تعزيز صيانة أختام الزيت العائمة والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب لمنع تدهور الوضع.

لا يلزم إجراء الصيانة اليومية لختم الزيت العائم إلا على الجهاز ولا يلزم إزالته من الجهاز. أثناء الصيانة والتفتيش الروتيني ، قم بإزالة الأوساخ والزيت من على سطح ختم الزيت في الوقت المناسب ، وتنظيف المنطقة المجاورة لختم الزيت.

عند صيانة الجهاز لمدة 2000 ساعة ، تحقق من تآكل ختم الزيت ، واستبدل ختم الزيت المتآكل بشكل خطير ولا يفي بمتطلبات الاستخدام. لأنه عندما يصبح تآكل ختم الزيت أكثر خطورة ، سيكون له تأثير سلبي على المحمل ، مما يؤدي إلى خلوص محمل مفرط ، وتدهور ظروف تشغيل المعدات ، وزيادة الحمل ، وعرقلة التشغيل ، وتسريع تلف إجهاد المحمل.

ثانيًا ، اضبط خلوص المحمل. لأن الزيادة في خلوص المحمل ستؤدي إلى تفاقم تآكل الختم والمحمل. عندما تزداد الفجوة ، فإن الملاءمة بين المحمل وختم الزيت العائم ليست محكمة ، مما سيزيد من إمكانية دخول الحطام الخارجي بين أسطح الختم ، مما سيؤدي إلى زيادة تآكل سطح الختم. ستؤدي هذه الحلقة المفرغة إلى تعرض ختم الزيت العائم للتلف وفشل الختم.

لذلك ، يجب إيلاء اهتمام يومي لتعزيز صيانة ختم الزيت العائم ، وضبط خلوص المحمل بشكل صحيح ، وحماية المحمل وختم الزيت العائم ، ومنع تسرب الزيت.