كيفية تثبيت الأختام العائمة بشكل صحيح

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية تثبيت الأختام العائمة بشكل صحيح

كيفية تثبيت الأختام العائمة بشكل صحيح

2023-12-12 11:29:03

1. إن تثبيت ختم الزيت العائم بشكل صحيح له تأثير كبير على إمكانية استخدامه بشكل جيد. إذا أخذنا ختم الزيت العائم من النوع A كمثال، يجب إجراء الاستعدادات أولاً. قم بتنظيف المعدات ومقعد الختم العائم لضمان عدم وجود نتوءات أو شوائب أو بقع زيتية وما إلى ذلك. بالنسبة للمعدات القديمة، يمكنك أولاً استخدام مكشطة لإزالة الأوساخ والصدأ على سطح حجرة الختم العائمة، ثم تنظيفها باستخدام مكشطة عامل تنظيف غير زيتي، وأخيرًا امسحه بقطعة قماش حريرية أو من جلد الغزال. وتحقق مما إذا كان ختم الزيت العائم سليمًا ونظيفًا، وما إذا كان هناك أي ضرر أو خدوش على سطح الختم. إذا لزم الأمر، فإنه يحتاج إلى الأرض وإصلاحها. يجب التعامل مع حلقة الختم العائمة بعناية لمنع التلف أو التشوه. أبعاد غرفة التركيب المركبة وأبعاد التجميع. ضع الحلقات الدائرية على الجزء السفلي من السطح المخروطي الخلفي لحلقة الختم العائمة، وقم بتمديدها وضبطها بشكل مناسب لتجنب التشويه أو التمدد غير المتساوي.

2. لضمان التثبيت الدقيق أثناء التثبيت، يلزم التثبيت أفقيًا لأسفل وتجنب التثبيت المائل أو الرأسي أو لأعلى. كما هو موضح في الشكل، يوصى باستخدام أداة التثبيت. ضع أداة التثبيت على المحيط الخارجي لحلقة الختم العائمة، وقم بمحاذاة الحلقة O أفقيًا مع مدخل حجرة مقعد الختم العائم، وقم بالضغط بثبات على أداة التثبيت. تحمل أداة التثبيت الحلقة O في الجزء السفلي من الاستدقاق الخلفي لحلقة الختم العائمة بحيث يتم الاحتفاظ بقطرها الخارجي عند الحد الأدنى. سيسمح ذلك للحلقة O بالانزلاق بسهولة أكبر إلى حجرة الختم العائمة. وتجنب تعرض سطح الختم والحلقة O للخدش والخدش. عندما تكون أدوات التثبيت مفقودة، يمكن استخدام حلقة دائرية أرق وأكثر صلابة بدلاً من أدوات التثبيت.

3. تحقق من موضع الحلقة الدائرية للتأكد من أنها مستوية وغير ملتوية أو مقوسة. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يحتاج إلى تعديل واستعادته. تحقق من التوازي بين سطح الختم لحلقة الختم العائمة ومستوى مرجع التثبيت لمقعد الختم العائم. من المطلوب عمومًا ألا يتجاوز الانحراف 1/2000 من القطر الخارجي لحلقة الختم العائمة. ضع طبقة زيت تشحيم نظيفة بالتساوي على سطح الختم. عند محاذاة الجهاز، قم بذلك بسلاسة ولطف، ولا تتلف سطح الختم.