استخدام واحتياطات ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > استخدام واحتياطات ختم الزيت العائم

استخدام واحتياطات ختم الزيت العائم

2023-12-21 12:08:23

1. درجة الحرارة

يرتبط نطاق درجة حرارة التشغيل لختم الزيت العائم بمادة الحلقة المطاطية. يرجى الرجوع إلى الجدول. ومع ذلك، يجب أيضًا مراعاة تأثيرات لزوجة زيت التشحيم، والتآكل البيئي، وحرارة الاحتكاك الناتجة عن السرعة الخطية العالية، وما إلى ذلك.

2. الضغط

الحد الأقصى لمتطلبات ضغط التشغيل لختم الزيت العائم أقل من 0.345MPa. سيؤدي ارتفاع فرق الضغط الداخلي والخارجي إلى زيادة الضغط النوعي للتلامس لسطح الختم الخاص بحلقة الختم العائمة. عند الحاجة إلى التشغيل المستمر، لا يمكن أن يتجاوز ضغط التشغيل 0.24MPa.

3. السرعة الخطية

(1) يرتبط الضغط المحدد للتلامس الذي يمكّن سطح ختم ختم الزيت العائم من الملاءمة بشكل جيد بالسرعة الخطية لختم الزيت العائم، ويمكن تمثيل علاقته برسم تخطيطي. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذه العلاقة، مثل: مادة الحلقة العائمة، قطر حلقة الختم العائمة، درجة حرارة التشغيل، لزوجة زيت التشحيم، استعادة القوة المتولدة بعد ضغط الحلقة المطاطية وتشويهها، إلخ. في ظل ظروف السرعة المنخفضة، التشحيم الخفيف الزيت، عندما يكون فرق الضغط الداخلي والخارجي كبيرًا، وتكون الفجوة المحورية أو التأرجح كبيرة، عادةً ما يتم زيادة الضغط المحدد للتلامس لسطح الختم لضمان موثوقية الختم. في ظل ظروف السرعة العالية، سيتم التخلص من زيت التشحيم بعيدًا عن سطح الختم تحت تأثير قوة الطرد المركزي، مما يتسبب في نقص تشحيم سطح الختم. علاوة على ذلك، فإن قوة الطرد المركزي سترفع ولف سطح الختم لحلقة الختم العائمة، مما يزيد من زاوية سطح المخروط الخلفي، مما يتسبب في اتصال سطح الختم بالضغط المحدد. يزيد. يمكن أن يؤدي كلا السببين بسهولة إلى احتراق سطح الختم. ولذلك، في ظل ظروف السرعة الخطية العالية أو درجة الحرارة المحيطة العالية، عادة ما يتم اختياره لتقليل الضغط المحدد لسطح الختم الملامس. مطلوب بشكل عام ألا تتجاوز السرعة الخطية القصوى لختم الزيت العائم 1 م / ث لحلقة الختم العائمة من الفولاذ الحامل ولا تتجاوز 3 م / ث لحلقة الختم العائمة المصبوبة، وتختلف اعتمادًا على مادة الختم العائمة ختم. هناك أيضًا أمثلة للاستخدام الناجح بسرعة 7.5 م/ث. عند الحاجة إلى التشغيل المستمر، يوصى بعدم تجاوز السرعة الخطية
1.8 م / ث. عندما يكون وسط الختم عبارة عن شحم، فإن السرعة الخطية القصوى لختم الزيت العائم لا يمكن أن تتجاوز 0.5m/s.

(2) تبلغ مساحة التركيب A المطلوبة لمعظم تصميمات موانع تسرب الزيت العائمة من النوع A 3±0.5 مم. يمكن لحجم فجوة التثبيت تحديد موضع حلقة الختم العائمة وكمية ضغط الحلقة O، مما يجعلها قوية وجافة. عندما تكون السرعة الخطية أكبر من 4 م / ث، من أجل تقليل الضغط المحدد للتلامس لسطح الختم لحلقة الختم العائمة، يمكن زيادة بُعد فجوة التثبيت A من خلال الرجوع إلى الشكل. تم تعيين هذه الصورة بناءً على صلابة التصميم القياسية للحلقة O ShoreA60. إذا كانت صلابة تصميم الحلقة O أكبر من ShoreA60، يلزم إجراء مزيد من القياس.