كيف نحكم على ارتداء الختم العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيف نحكم على ارتداء الختم العائم

كيف نحكم على ارتداء الختم العائم

2020-09-28 11:11:55
ختم عائم هو نوع من الختم الميكانيكي ، والذي يستخدم بشكل رئيسي في المعدات الميكانيكية المختلفة. لديها قدرة قوية على مكافحة التلوث ، مقاومة التآكل ، مقاومة الصدمات والتشغيل الموثوق. كختم ، من المحتم حدوث مشاكل تآكل أثناء الاستخدام. طريقة قياس درجة تآكل ختم الزيت العائم ليست معقدة ، كما أن ارتداء مواد مختلفة من الختم العائم مختلف ، وطريقة الحكم هي أيضًامختلف.

عندما يكون ختم الزيت العائم السبيكي قيد الاستخدام ، يمكنك التحقق مما إذا كان ختم الزيت العائم يمكن الاستمرار في استخدامه وفقًا لموقع منطقة اتصال المراقبة. يمكن للعمال ذوي الخبرة أيضًا تقدير العمر المتبقي لختم الزيت العائم. إذا كان ختم الزيت العائم أكبر من نصف المسافة ، فلا يزال من الممكن استخدامه ، وإلا يجب استبداله في الوقت المناسب.

يمكن لختم الزيت العائم المصنوع من الحديد الزهر أن يعوض تلقائيًا عن التآكل العادي أثناء الاستخدام. عرض سطح الختم بين 0.5-1 مم. في حالة حدوث تآكل ، سينتقل حزام التلامس إلى القطر الداخلي ويتحرك قليلاً. سطح كروي مهترئ.

أثناء الاستخدام ، إذا تم ارتداء ختم الزيت العائم بشدة ، فسيؤثر ذلك على التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية ، لذلك عندما يتبين أنه تآكل بشدة ، يجب تعديله أو استبداله في الوقت المناسب لضمان التشغيل العادي للجهاز.