الاحتياطات اللازمة لتثبيت ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الاحتياطات اللازمة لتثبيت ختم الزيت العائم

الاحتياطات اللازمة لتثبيت ختم الزيت العائم

2020-05-25 10:35:17
ال ختم النفط العائم هو منع تسرب الجسيمات السائلة أو الصلبة من سطح المفصل المجاور ، ومنع الشوائب الخارجية (مثل الغبار والرطوبة ، وما إلى ذلك) من التطفل على الأجزاء الداخلية للجهاز.


1. قبل تثبيت مانع تسرب الزيت العائم ، يمكنك التحقق مما إذا كان سطح المجلة خشنة للغاية وما إذا كان هناك أي خدوش ، خاصة إذا كان هناك خدوش طويلة على طول الاتجاه المحوري. إذا كان سطح المجلة خشنة للغاية ، فمن السهل إتلاف ختم الزيت وتدمير أداء الختم. إذا تم تفكيك سطح المجلة بشكل غير صحيح ، مما أدى إلى ظهور ندوب أكثر خطورة ، فإن شفة ختم الزيت وسطح المجلة لن تتناسب بإحكام ، مما يسبب تسرب الزيت. إذا كانت المجلة تحتوي فقط على نتوءات معدنية أو نتوءات رمح ، وما إلى ذلك ، فيمكن تنعيمها بملف لمنع تلف شفط ختم الزيت عند تثبيت ختم النفط.


2. تحقق من شفة ختم النفط عن الكسور أو الشقوق أو التآكل الدهني. في حالة حدوث هذه الظواهر غير المرغوب فيها ، يجب استبدال ختم الزيت الجديد.


3. من أجل منع تلف شفة ختم الزيت العائم عن طريق التمدد أو الخدش ، يتم استخدام أداة تثبيت خاصة. إذا لم يكن لديك هذه الأداة ، يمكنك أولاً لف طبقة شفافة صلبةغشاء بلاستيكي على المجلة وحتى رأس العمود ، ضع القليل من الزيت على السطح ، وضع ختم الزيت في رأس العمود المغلف بفيلم بلاستيكي ، وقم بالتطبيق بقوة ادفعه ببطء إلى المجلة ، ثم اسحب فيلم بلاستيكي.


سوف نمضي قدمًا بالمنفعة المتبادلة والفوز بمنتجات عالية الجودة وأسعار تفضيلية وخدمة صادقة.