تأثير إزالة ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تأثير إزالة ختم الزيت العائم

تأثير إزالة ختم الزيت العائم

2020-11-12 14:42:48
ختم الزيت العائم هو نوع من الختم الميكانيكي في الختم الديناميكي. لديها أداء ختم جيد في بيئة العمل القاسية مثل مسحوق الفحم ، الطمي ، الرطوبة ، إلخ. إنه ختم ميكانيكي مضغوط. بسبب هيكلها البسيط ، ومقاومة الاهتزاز ، ومقاومة التآكل (التعويض التلقائي بعد تآكل الوجه النهائي) ، وأداء الختم المستقر والموثوق ، ومجموعة واسعة من معلمات عمل الختم (ضغط العمل هو 30 ميجا باسكال ، ودرجة حرارة العمل هي -100 ~ 200 ℃) ، استخدام الحياة الطويلة وسهولة الصيانة تستخدم بشكل رئيسي في المواقف ذات السرعة المنخفضة والخدمة الشاقة.

بالنسبة للأختام الزيتية العائمة ، على الرغم من أن جودتها جيدة جدًا ، إلا أنها ستعاني حتماً من تآكل وتلف مختلف بعد فترة طويلة من الاستخدام. لذلك ، بالإضافة إلى الصيانة المعقولة ، يجب إتقان طريقة الاستخدام الصحيحة وفهم المعلمات التقنية ذات الصلة. تأثير ختم الزيت مهم جدا.

يحتاج استخدام أختام الزيت العائمة إلى الانتباه إلى بعض مشكلات التخليص. على سبيل المثال ، يتطلب خلوص التركيب أ لمعظم تصميمات أختام الزيت العائم من النوع أ 3 ± 0.5 مم. يمكن أن يحدد حجم فجوة التثبيت هذا موضع حلقة الختم العائمة وضغط الحلقة O ، وهو الحمل المحوري.

يمكن للنظام المغلق النظيف أن يجعل ختم الزيت العائم يعمل في حالة أفضل. يجب تصميم تجويف التثبيت لختم الزيت العائم بما لا يقل عن 1/10 من فجوة الفضاء كمساحة تعويض للتمدد الحراري للحلقة المطاطية لختم الزيت العائم. تأكد من عدم وجود شوائب مثل الرقائق المعدنية والأوساخ في النظام.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب تعديل خلوص المحمل. لأن الزيادة في خلوص المحمل ستؤدي إلى تفاقم تآكل الأختام والمحامل. عندما يتم توسيع الفجوة ، لن يكون الملاءمة بين المحمل وختم الزيت العائم ضيقًا ، مما سيزيد من إمكانية دخول الحطام الخارجي بين أسطح الختم ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة تآكل سطح الختم. ستؤدي هذه الحلقة المفرغة إلى تعرض ختم الزيت العائم للتلف وفشل الختم.