تأثير السرعة الخطية على ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تأثير السرعة الخطية على ختم الزيت العائم

تأثير السرعة الخطية على ختم الزيت العائم

2020-05-14 14:20:31
يمكن أن تجعل السرعة الخطية ضغط التلامس لسطح الختم ختم النفط العائم تتناسب بشكل جيد مع السرعة الخطية لختم الزيت العائم. هناك العديد من العوامل المؤثرة: مادة الحلقة العائمة ، قطر حلقة الختم العائمة ، درجة حرارة الاستخدام ، لزوجة مادة التشحيم ، وتشوه ضغط الحلقة المطاطية المرونة الناتجة.


تحت ظروف السرعة المنخفضة ، زيت التشحيم الخفيف ، عندما يكون فرق الضغط الداخلي والخارجي كبيرًا ، ويكون الخلوص المحوري أو التأرجح كبيرًا ، يتم زيادة الضغط المحدد لسطح التلامس لضمان موثوقية الختم. في الظروف عالية السرعة ، سيتم التخلص من زيت التشحيم بعيدًا عن سطح الختم تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، مما يجعل سطح الختم يفتقر إلى التشحيم ، وسوف ترفع قوة الطرد المركزي سطح الختم لحلقة الختم العائمة وتتدحرج ، زيادة زاوية سطح المخروط الخلفي ، بحيث يتصل سطح الختم بالضغط المحدد زيادة. يمكن أن يتسبب كلا هذين السببين بسهولة في احتراق سطح مانع التسرب. لذلك ، في ظل ظروف السرعة الخطية العالية أو درجة الحرارة المحيطة العالية ، يتم اختياره عادة لتقليل ضغط التلامس لسطح الإغلاق.


الحد الأقصىهو الشحوم ، السرعة الخطية القصوى للعائمةعادة ما تكون السرعة الخطية لختم الزيت العائم لا تزيد عن 1 م / ث للحلقة الحاملة للفولاذ المحمل ، ولا تزيد عن 3 م / ث للحلقة المصبوبة ، وتختلف اعتمادًا على مادة الحلقة . عندما يكون التشغيل المستمر مطلوبًا ، يوصى بعدم تجاوز السرعة الخطية 1.8 م / ث. عندما لا يمكن أن يتجاوز ختم النفط المتوسط ​​الختم 0.5 م / ث.