استخدام حلقة الختم العائمة والحلقة المطاطية

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > استخدام حلقة الختم العائمة والحلقة المطاطية

استخدام حلقة الختم العائمة والحلقة المطاطية

2020-10-27 11:30:42
ال الختم العائم يتكون النظام من حلقتين متطابقتين من حلقات الختم العائمة وحلقتين من المطاط. مبدأ العمل الفعلي هو أن زوجًا من الحلقات المطاطية يشكلان مساحة مغلقة نسبيًا مع تجويف تحت دعم حلقة الختم العائمة ، ولكن أعمدة مختلفة على اتصال ، عند الدوران ، يتطابق السطحان الأرضيان لحلقة الختم العائمة بشكل وثيق وانزلاق نسبي. يضمن أحد جوانب ختم الزيت العائم التشغيل الجيد ، بينما من ناحية أخرى ، يقوم بإغلاق الغبار الخارجي والحمأة بشكل فعال ، وبالتالي حماية عدم تسرب شحم التشحيم الداخلي.

يتم تثبيت حلقة مطاطية ذات مقطع عرضي دائري على السطح المستدق بين حلقة الختم العائمة ومقعد الختم العائم. تحت تأثير قوة التشديد المسبق للتجميع ، يتم تشويه الحلقة المطاطية عن طريق الضغط المحوري في تجويف الختم الذي يتكون من مقعد الختم العائم ، تلعب دور الختم. بما في ذلك حلقة الختم على شكل O ، حلقة الختم على شكل V ، حلقة الختم على شكل X ، حلقة الختم على شكل Y ، حلقة الختم على شكل J و L ، إلخ.

الفجوة المدببة داخل حلقة الختم العائمة تساعد على دخول زيت التشحيم إلى سطح الختم. يدخل زيت التشحيم في فجوة الختم من خلال العمل الشعري ، وعمل الطرد المركزي أثناء الدوران ، وزيادة الضغط الداخلي بعد ارتفاع درجة الحرارة في التجويف المحكم ، مما يشكل طبقة رقيقة جدًا من الزيت لتحقيق الختم والتشحيم والتبريد ، مع تجنب التعويم المزدوج الحلقة المطاطية متقادمة ومشوهة وتفقد المرونة الناتجة عن التآكل الزائد والحرارة على سطح نهاية التلامس من حلقة الختم. عندما يرتدي حزام حلقة الختم العائم ، يمكن أن تلعب مرونة الحلقة المطاطية أيضًا دورًا معينًا في التعويض التلقائي.

تستخدم الأختام العائمة في الغالب في موانع التسرب الميكانيكية ، وغالبًا ما تعمل آلات البناء في بيئات بها طمي وغبار كبير نسبيًا. يتسلل الطمي الخارجي والغبار وما إلى ذلك إلى الداخل من الفجوة بين السدادات العائمة ، ويترابط على الختم العائم. حلقة الختم وحلقة مطاطية. ستضغط الحلقة المطاطية للخارج لفترة طويلة ، وسيتم ضغط الملوثات بشكل متكرر لاختراق الختم والدخول.