الاستخدام التعاوني لخاتم العائمة وخاتم المطاط

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الاستخدام التعاوني لخاتم العائمة وخاتم المطاط

الاستخدام التعاوني لخاتم العائمة وخاتم المطاط

2019-07-17 16:39:55
ال ختم العائمة يتكون النظام من حلقتين مانعتين متطابقتين وختم مطاطي. مبدأ العمل الفعلي هو أن زوج من الحلقات المطاطية تشكل مساحة مغلقة مع تجويف تحت دعم حلقة الختم العائمة ، ولكن جهات اتصال مختلفة في العمود. يتم تثبيت السطحين الأرضيين لعصابة مانعة التسرب العائمة بإحكام وانزلاقًا نسبيًا عند الدوران ، ويضمن جانب من ختم النفط العائم تشغيلًا جيدًا ، ومن ناحية أخرى ، يعمل على سد الغبار والحمأة الخارجية بشكل فعال ، وما إلى ذلك ، وبالتالي حماية الداخل . الشحوم لا تسرب.

يتم تثبيت حلقة مطاطية ذات مقطع عرضي دائري على السطح المدبب بين حلقة السداد العائمة ومقعد السداد العائم ، وتشوه الحلقة المطاطية عن طريق الضغط المحوري في تجويف السدادة الذي يتكون من مقعد السداد العائم تحت قوة التحميل المسبق. ، يلعب دورا في الختم. بما في ذلك الحلقات O ، حلقات X ، حلقات Y ، أختام على شكل حرف J و L

الفجوة مدبب داخل حلقة ختم العائمة يسهل دخول زيوت التشحيم في سطح الختم. يدخل زيت التشحيم في فجوة مانعة للتسرب بفعل الحركة الشعرية ، والطرد المركزي أثناء الدوران وزيادة الضغط الداخلي بعد ارتفاع درجة الحرارة في الغرفة المغلقة ، مما يشكل طبقة رقيقة من الزيت ، وبالتالي تحقيق الختم والتزييت والتبريد وتجنب اثنين يطفو. يتم تشويه الخاتم المطاطي ويفقد المرونة بسبب التآكل المفرط للوجه الدائري للختم. عند ارتداء الشريط اللامع من الحلقة المانعة للتسرب العائمة ، يمكن أن تلعب مرونة الحلقة المطاطية أيضًا تعويضًا تلقائيًا معينًا.

غالبًا ما تستخدم الأختام العائمة في الأختام الميكانيكية ، في حين تعمل آلات البناء غالبًا في البيئات ذات الرواسب الكبيرة والغبار. تغزو الرواسب الخارجية والأتربة وما إلى ذلك الأجزاء الداخلية من الفجوة بين الأختام العائمة ، وتكون العقدة في الأختام العائمة والعائمة. الختم الدائري وخاتم المطاط. يتم ضغط الحلقة المطاطية للخارج لفترة طويلة ، ويتم ضغط الملوثات بشكل متكرر لاختراق الختم.