ما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت ختم عائم؟

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > ما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت ختم عائم؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند تثبيت ختم عائم؟

2019-07-16 09:10:55
الأختام العائمة هي الأجزاء التي تمنع تسرب السائل أو الجزيئات الصلبة من أسطح الوصلة المجاورة وتمنع دخول المواد الغريبة إلى داخل الماكينة. ما هي الاحتياطات اللازمة لتثبيت الختم العائم؟

1. قبل تثبيت الختم العائم ، يمكنك التحقق مما إذا كان سطح المجلة خشنًا للغاية ولا توجد ندوب ، خاصة إذا كانت هناك ندوب طويلة على طول الاتجاه المحوري. إذا كان سطح المجلة خشنًا للغاية ، فمن السهل إتلاف ختم الزيت وتدمير أداء الختم. إذا تم تفكيك سطح المجلة بشكل غير صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى ظهور علامات حادة أكثر خطورة ، مما يجعل شفة ختم الزيت غير ملائمة لسطح المجلة ، مما يؤدي إلى تسرب الزيت. إذا كانت المجلة تحتوي على نتوءات معدنية فقط أو وميض لرأس العمود ، فيمكن تنعيمها بملف لمنع تلف ختم الزيت عند تثبيت ختم الزيت.

2. تحقق من شفة ختم الزيت بحثًا عن الكسر أو التكسير أو تآكل الزيت. إذا كان هناك أي ظاهرة سيئة من هذا القبيل ، فاستبدل ختم الزيت الجديد.

3. من أجل منع تشوه الختم العائم من خلال التمدد أو الخدش ، يتم استخدام أداة تثبيت خاصة. إذا لم يكن لديك هذه الأداة ، يمكنك أولاً لف فيلم من البلاستيك الصلب الشفاف في المجلة أو حتى على رأس العمود ، وتطبيق القليل من الزيت على السطح ، وختم ختم النفط في رمح الفيلم البلاستيك ، وختم النفط بالتساوي. ادفع ببطء على المجلة واسحب الفيلم البلاستيكي.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا!