كيف تستعد لأيام الكلاب

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > كيف تستعد لأيام الكلاب

كيف تستعد لأيام الكلاب

2019-07-15 10:36:01
ال الكلب أيام هي ال أعلى درجة الحرارة في ال عام و ال رطب ،الحار أيام. تأتي أيام الكلب هذه السنة كما هو مقرر. كيف حالك على استعداد للتعامل معها؟

يعتقد الطب الصيني أن "حرارة الصيف في الصيف ، ومناسبة لإزالة" حمية Sanfutian حمية Sanfutian. الصيف حار وحار ، والناس يحبون المشروبات الباردة ، ويشربون الكثير من الماء ، مما يسبب رطوبة لغزو جسم الإنسان ، بينما يبلل في الماء في الخارج ، بحيث يبلل الماء الطحال ، مما يؤدي إلى ارتفاع الطحال والمعدة إلى السقوط عقبات وظيفة الجهاز الهضمي ، وتراكم المياه ، مما تسبب في فقدان الشهية ، وما إلى ذلك. Shushi غير مواتية للغاية للطحال ، والطعام المر لديه وظيفة الإسهال. انها ليست مناسبة لتناول المزيد. لذلك ، من المستحسن تناول المزيد من الحلو أو البارد في النظام الغذائي اليومي. والصيف هو القلب ، والقلب بارد ، وهو مناسب لتناول الطعام الحامض ، لذلك في الصيف يجب أن تتناول المزيد من الأطعمة الحمضية. على سبيل المثال ، يمكنك غالبًا تناول منتجات القمح والخوخ والخوخ والزيتون والأناناس والكرفس وما إلى ذلك. يهتم الطب الصيني بالاهتمام بوحدة الطبيعة والين واليانغ. لذلك ، في الصيف ، يجب على الناس تناول المزيد من الأطعمة الحامضة ومحاولة عدم تناول الطعام حار ودافئ. من الضروري أيضًا تجنب الاستهلاك المفرط للأغذية الخام والمشروبات الباردة ، والتي قد تسبب أضرارًا للجسم وتسبب المرض.

في الطهي ، يعد البرد ومقلي المقلية أفضل طريقة لتناول الطعام في الصيف ، لتعظيم تغذية الخضروات ؛ بالإضافة إلى كمية مناسبة من الخل والصلصة والبصل والزنجبيل والثوم والخردل ، يمكن أن تعزز الشهية والهضم ، ولكن أيضًا قمع البكتيريا ، وخفض الدهون ، وتنظيم ضغط الدم. البطيخ ، القرع المر ، البطيخ ، الخيار ، اللوف ، الطماطم وغيرها من البطيخ والفواكه لها تأثيرات مفيدة على البول والماء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن ينتبه النظام الغذائي أيضًا إلى زيادة التغذية ، فالطعام سهل الهضم ، وتناول كميات أقل من الطعام الدهني والحار ، والشراب أقل ، والدخان أقل.