عملية الإنتاج ختم العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > عملية الإنتاج ختم العائمة

عملية الإنتاج ختم العائمة

2019-07-29 13:59:27
في الوقت الحاضر ، والمواد الرئيسية لل ختم العائمة هو الصلب الكربوني ممثلة في الصلب والحديد الزهر والحديد الزهر سبائك النيكل والكروم وما شابه ذلك. زيادة مناسبة من الكروم والموليبدينوم والنيكل وغيرها من العناصر يمكن أن تحسن بشكل فعال قوة ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل من سبيكة. بالنسبة لأختام النفط العائمة ، فإن عملية إنتاج ختم عائم أمر بالغ الأهمية.


بشكل عام ، المواد الخام المستخدمة بشكل شائع لأختام الزيت العائمة مصنوعة بشكل أساسي من الصب وتزوير. تشتمل طرق الصب بشكل أساسي على الاستثمار في الاستثمار ، وسبك الصدغ ، وصب الضغط. الوسيلة الرئيسية لتزوير هي تزوير وتزوير المتداول. وهي تستخدم عادة لصنع المواد الهيكلية لسبائك الكربون مثل الصلب الحامل. ميزته منخفضة التكلفة.


للخشونة السطحية لخاتم الختم العائم في ختم الزيت العائم تأثير كبير على مقاومة التآكل. يمكن تحقيق مثل هذا المعيار لمتطلبات الخشونة بالطحن الكروي أو بالطحن. بعد السحب ، وبعد إجراء الكثير من الأبحاث ، يمكن للهيكل الدقيق أن يوفر مساحة تخزين لزيت التشحيم. وبالتالي تشكيل بنية مسامية متناثرة بشكل موحد قادرة على التكيف مع سرعة خطية أعلى.


بالإضافة إلى ذلك ، للأختام العائمة ، صلابة السطح عالية جدا. لذلك ، من أجل تحقيق هذه الصلابة وتحسين مقاومة التآكل ، لمعظم الأختام النفط العائمة ، مطلوب علاج تصلب إخماد أو علاج تصلب السطح الختم. لعلاج تصلب السطح ، واستخدام التبريد هو التبريد ، التبريد الليزر ، الخ