أسباب فشل ختم النفط العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > أسباب فشل ختم النفط العائم

أسباب فشل ختم النفط العائم

2020-06-04 13:58:38
في معظم الحالات ، ختم النفط العائم يمكن استخدامها بشكل طبيعي لفترة طويلة ، ولكنها ستفشل أيضًا بسبب بعض أسباب اختيار التصميم أو التثبيت.

1. حمولة السطح المانعة للتسرب (الضغط المحدد للتلامس) غير متساوية أو كبيرة جدًا. سيؤدي التركيب غير الصحيح إلى حدوث هذه الظاهرة ، مما يتسبب في تسرب وحرق حلقة الختم العائمة.

2. مخالفة متطلبات التثبيت
سيؤدي الفشل في العمل كما هو مطلوب أثناء التثبيت إلى تلف وتشوه حلقة الختم العائمة ، وسوف تتسبب عمليات قطع وتمزق الحلقة المطاطية في الفشل. يمكن أن تتسبب الشوائب والحطام على سطح الختم أيضًا في حدوث تسرب. لذلك ، يجب اتباع مواصفات التثبيت بعناية.

3. ثقب الضغط الداخلي
يمكن أن يتحمل مانع تسرب الزيت العائم الضغوط الداخلية المختلفة داخل نطاق التصميم. عادة ما يكون الضغط الداخلي أقل من 1.0 ~ 1.7Bar ، والذي يمكن أن يضمن ختمًا آمنًا.

4. تصميم ختم العائمة غير مناسب
نظرًا لأنه يجب دمج مانع تسرب الزيت العائم مع مقعد مانع التسرب العائم لتشكيل نظام مانع للتسرب الكامل ، فإن التصميم المعقول لمقعد مانع التسرب العائم يؤثر بشكل مباشر على ما إذا كان مانع تسرب الزيت العائم يعمل بشكل جيد. من الأفضل أن يشير تصميم مقعد ختم العائمة إلى بيانات التصميم المقدمة من قبل الشركة المصنعة لختم الزيت العائم أو المعايير ذات الصلة لختم الزيت العائم ، وتتم معالجتها على النحو المطلوب.

5. استخدام مواد تشحيم غير مناسبة
سيؤدي الاستخدام غير السليم لزيت التشحيم إلى فشل سابق لأوانه في ختم الزيت العائم. سيؤدي اختيار زيت التشحيم الخاطئ إلى جعل الحلقة المطاطية تتقدم في العمر وتفقد مرونتها ، خاصة في ظل العمل المشترك للحرارة ، وسوف تتفاقم هذه الظاهرة. يمكن أن يؤدي التشحيم والتبريد غير الكافيين أيضًا إلى حرق حلقة مانع التسرب.

6. طلاء تلوث
تتعرض الأختام الزيتية العائمة في العديد من بيئات العمل للرماد والطين للعمل. سوف تتراكم هذه الملوثات وتوضع على المقعد العائم والخاتم الدائري والخاتم المطاطي. لفترة طويلة ، سيتم عصر الحلقة المطاطية ، وسيتم عصر الملوثات بشكل متكرر واختراق الختم في النهاية. لهذه التطبيقات ، يوصى بإضافة متاهة أو قناع حماية للتصميم.

7. ارتداء حلقة مطاطية
يتم ارتداء الحلقة المطاطية بسهولة بواسطة الرمل والشوائب الأخرى ، مما يتسبب في تدهور وتمزق المطاط. أفضل طريقة هي اختيار مادة مطاطية مقاومة للتآكل.