يتم الحفاظ على حالة ختم النفط العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > يتم الحفاظ على حالة ختم النفط العائم

يتم الحفاظ على حالة ختم النفط العائم

2020-06-30 11:40:25
الحفاظ على حالة استخدام ختم النفط العائم له تأثير كبير على كفاءة تشغيل الماكينة ، والحفاظ على حالة التبريد لختم الزيت العائم هو عنصر أساسي يجب التحكم فيه.


الحفاظ على حالة التبريد لختم الزيت العائم هو الحفاظ على الشكل الطبيعي للختم. تحت السرعة المنخفضة ، زيت التشحيم الخفيف ، عندما يكون فرق الضغط الداخلي والخارجي كبيرًا ، يكون الخلوص المحوري أو التأرجح كبيرًا ، عادة ما يتم زيادة الضغط المحدد لسطح الاتصال لضمان الختم الموثوق به. في الظروف عالية السرعة ، سيتم التخلص من زيت التشحيم بعيدًا عن سطح الختم تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، مما يجعل سطح الختم يفتقر إلى التشحيم ، وسوف ترفع قوة الطرد المركزي سطح الختم لحلقة الختم العائمة وتتدحرج ، زيادة زاوية سطح المخروط الخلفي ، بحيث يتصل سطح الختم بالضغط المحدد زيادة. يمكن أن يتسبب كلا هذين السببين بسهولة في احتراق سطح مانع التسرب.


لذلك ، في ظل ظروف السرعة الخطية العالية أو درجة الحرارة المحيطة العالية ، يتم اختياره عادة لتقليل ضغط التلامس مع سطح التلامس. السرعة الخطية القصوى لختم الزيت العائم بشكل عام لا تزيد عن 1m / s لحلقة ختم المحمل من الفولاذ المحمل ، ولا تزيد عن 3m / s لحلقة ختم الصب ، وتختلف وفقًا لمواد الختم حلقة. هذه طريقة تحكم لضمان حالة التبريد لختم الزيت العائم.