أعلى 5 شهية لمهرجان قوارب التنين

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > أعلى 5 شهية لمهرجان قوارب التنين

أعلى 5 شهية لمهرجان قوارب التنين

2016-06-08 09:07:31

تسونغتسي

تسونغتسي هي لمهرجان قوارب التنين ما هي بيض عيد الفصح أو الورود لعيد الحب.

من المحتمل أن تكون أول الزلابية الأرز اللزج الملفوفة الخيزران مع الأرز العادي، ولكن هذه الزلابية وضعت قريبا في التخصصات الإقليمية. المكون الرئيسي هو الأرز الدبق، الذي يحمل شكله بعد الطبخ ويحافظ جيدا في حرارة الصيف. والدخن، ويتم خلط الحبوب القمح الكامل والشعير والفاصوليا الحمراء، الفول أو الفول السوداني أيضا في الأرز لجعلها ألذ.

في جنوب الصين، وينقع الأرز الدبق أيضا في محلول قلوي التي تحول الحبوب الصفراء، وعملية يخلق الملمس مطاطية. هذه هي انخفضت تسونغتسي من Jianshui، التي تؤكل دائما إلى حبيبات السكر من الطراز القديم.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن الناس في المحافظات الجنوبية الساحلية يفضلون الزلابية الأرز لذيذا بدلا من الحلو، وتمتلئ الزلابية المملحة مع الفاصوليا ولحم الخنزير والفطر.


البيض مع الثوم

في المناطق الريفية في مقاطعة خنان وسط الصين ومقاطعة تشجيانغ بشرق الصين، الناس يأكلون البيض مع الثوم على مهرجان قوارب التنين. على البخار البيض مع الثوم ثم تقاسمها مع أسر وجبة الإفطار. ويعتقد أن تناول البيض مع الثوم لتعزيز الصحة.




الجريث

مخصص لتناول ثعبان البحر في يوم مهرجان قوارب التنين يسود في المنطقة ووهان بوسط الصين. وربما أكل الثعابين ببساطة لأنهم في الموسم خلال المهرجان، الدهنية والعطاء، وغنية في مجال التغذية.



بيض البط المملح

بيض البط المملح لها رائحة المالحة لينة، والبيض السائل جدا بيضاء ومزخرفة شركة، البرتقالي والاحمر صفار الجولة التي تبدو مثل كريم سرطان البحر. التقليد وأنه من الجيد أن يأكل بيض البط المملح خلال مهرجان قوارب التنين كما صيف حرق قادم. بيض البط المملح هي الغنية بالمغذيات ولها بعض التأثير على علاج ضربة الشمس.


رهج الغار النبيذ

هناك قول مأثور: "! الشرب رهج الغار النبيذ يدفع الأمراض والشرور بعيدا ' النبيذ رهج الغار، أو xionghuangjiu، هو مشروب كحولي الصينية تتكون من الحبوب المخمرة ورهج الغار المجفف.

في العصور القديمة، ويعتقد الناس أن رهج الغار كان ترياق لجميع السموم، وفعالة لقتل الحشرات والقيادة بعيدا الأرواح الشريرة. لذلك كل شخص أن شرب بعض النبيذ رهج الغار خلال مهرجان قوارب التنين، أو دوان وو.

في خرافة شعبية للسيدة الأفعى الأبيض، يأخذ الزواحف البالغ من العمر 1000 على شكل الإنسان ويقع في حب مع المعالجين بالأعشاب فقراء ولكن حسن المظهر. تزوجت منه ويساعده على تطوير ممارسته في مشروع ناجح. ولكن بتحريض من راهب الصالحين بلا قيود، وقال انه يرغمها على شرب الخمر رهج الغار على دوان وو، وأنها تعود إلى شكلها الأصلي، وبالتالي اخافة عليه بالإعدام.

وعلى الرغم من الجحود له، تذهب إلى الإساءة إلى الآلهة عن طريق سرقة عشب سحري لإنقاذه وينتهي إلقاء القبض عليه وسجنه تحت معبد على ضفاف البحيرة الغربية بعد ولادة طفله.